Skip to main content

فوركس غما استراتيجية


إستراتيجية الفوركس غما
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
غما & # 8211؛ غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد.
داريل غوبي، الكاتب الاسترالي الشهير من كتاب تداول الأسهم الاتجاه تجارة تطوير هذه الطريقة. سيكون لديك لقراءة كتابه لفهم قواعد التداول له، ولكن سأحاول تلخيص لهم أدناه.
وعلى الرغم من أن الاستراتيجية مخصصة لسوق الأسهم، إلا أن العديد من التجار قد طبقوها بنجاح على سوق الفوركس أيضا.
المدى القصير: إما & # 8211؛ 3، 5، 8، 10، 12، 15 & # 8211؛ أصفر طويل الأجل إما & # 8211؛ 30، 35، 40، 45، 50، 60 & # 8211؛ أزرق فاتح.
وتمثل الخطوط الصفراء معنويات السوق للتجار على المدى القصير.
وتمثل الخطوط الزرقاء معنويات السوق للتجار على المدى الطويل.
التجار على المدى القصير دائما بدء هذا الاتجاه، لكنها تحتاج إلى دعم من التجار على المدى الطويل من أجل الحفاظ على الذهاب.
يتم تحديد الاتجاه عندما.
تنتشر خطوط التجار على المدى الطويل من خطوط التجار على المدى القصير تنتشر هناك فجوة متنامية بين التجار على المدى القصير والطويل.
ويعني ذلك اتفاقا بين التجار القصير والطويل الأجل.
القفز في التجارة عندما كان الاتجاه قد تم لفترة من الوقت. وات & # 8216؛ بينما & # 8217؛ يعني يعتمد على الأذواق الشخصية. قد تكون أيام أو أسابيع أو أشهر.
غما تتجه السوق.
هذا النمط من التداول يساعد التجار على البقاء بعيدا عن الأسواق متقلبة، وحفظ الصفقات الخاصة بهم ليوم آخر.
غما السوق متقلبة.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

إستراتيجية الفوركس غما
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر فني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية طويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات الأسعار في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

غما وإماانجل الاستراتيجية.
غما و إمانغل هو نظام تداول العملات الأجنبية. هذا النظام مرن بحيث يمكنك استخدامه بطريقتك الخاصة. ويمكن استخدام النظام للتداول في أطر زمنية أقل مثل 15 دقيقة، 5 دقائق، وما إلى ذلك في حين يمكن أن تستخدم أيضا للتداول في أطر زمنية أعلى مثل H4 واليومية. غما و إمانجل هو الاتجاه التالي لنظام تداول العملات الأجنبية. يتم إنشاء إشارات الشراء والشراء على أساس عمليات الانتقال من المتوسطات المتحركة الموجودة على الرسم البياني الرئيسي ويتم تأكيد تلك الإشارات من قبل مؤشر إما أنجليزيرو الذي يقع في أسفل المخطط. غما و إمانغل تلقائيا رسم مستويات المحور في الرسم البياني الرئيسي. يقوم هذا النظام تلقائيا برسم المحور اليومي والمحور الأسبوعي والمحور الشهري على المخطط الرئيسي.
عندما يتم تثبيت نظام غما و إمانغل بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:
وإجمالا هناك 13 متوسطات متحركة في نافذة الرسم البياني الرئيسية. هناك مجموعتان من المتوسطات المتحركة. واحد يتحرك بشكل أسرع والآخر الذي يتحرك أبطأ. مجموعة المتوسطات المتحركة التي تتحرك بشكل أسرع هي الأزرق ومجموعة من المتوسط ​​المتحرك الذي هو التحركات الحمراء أبطأ بكثير. عمليات الانتقال من هاتين المجموعتين من المتوسطات المتحركة تولد إشارات التداول.
هناك نقاط محورية في المخطط ولكن الأمر متروك لكم لاستخدامها أم لا. يمكنك استخدامه لتحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.
إما أنجليزيرو هو مؤشر تقني يتكون من رسوم بيانية. عندما ترى أشرطة خضراء، انها إشارة شراء بينما، عندما كنت لا ترى أي الحانات، انها إشارة بيع.
شروط الشراء باستخدام غما و إمانغل.
مجموعة من المتوسط ​​المتحرك الأزرق يجب أن يعبر فوق مجموعة من المتوسط ​​المتحرك الأحمر. يجب أن يشكل مؤشر إما أنجليزيرو أشرطة خضراء. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. أخذ الربح عندما تنخفض مجموعة المتوسط ​​المتحرك الأزرق للمس مجموعة المتوسط ​​المتحرك الأحمر.
شروط البيع باستخدام غما و إمانغل.
مجموعة من المتوسط ​​المتحرك الأزرق يجب أن تعبر تحت مجموعة من المتوسط ​​المتحرك الأحمر. يجب ألا يشكل مؤشر إما أنجليزيرو أي أشرطة. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. أخذ الربح عندما ترتفع مجموعة المتوسط ​​المتحرك الأزرق للمس مجموعة المتوسط ​​المتحرك الأحمر.

استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

رينجيت الفوركس إلى أوسد

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزي

فوركس وسيط في نيبال

وسيط الفوركس في نيبال فوريكس إكسهانج يعني ما هو معيار واحد في الفوركس فوريكس كنيغوس فوريكس 30 دقيقة سلخ فروة الرأس الخيارات مع أعلى التقلبات الضمنية كاثماندو - أعلنت تومسون رويترز، المصدر الرئيسي في العالم للمعلومات الذكية للشركات والمهنيين، اليوم أن 21 البنوك الرائدة في نيبال وقعت حتى تومسون رويترز التعامل، منصة التداول في الصناعة القياسية للشركة للعملة الأجنبية (فكس) التي تمكن. ميركانتيل إكسهانج نيبال - ميكس يوفر على الانترنت تجارة السلع، تبادل السلع، سوق السلع وغيرها في نيبال. ميكس هو التبادل الوحيد في نيبال لديها مثل هذا الدعم من المؤسسات ذات الصلة السلع. من أجل راحة عملائنا الكرام، أسود العين رحلات الجندي. المحدودة يقدم لك خدمة الصرف الأجنبي. وسيكون سعر الصرف هو المعدل الذي يحدده مصرف نيبال النيبالي - بنك راسترا نيبال. لم نحصل مع اتجاه PIP365 المخاطر لا تصل إلى تداول الصفقات الإعجاب بقصد اتخاذ على الغرض للمستثمرين، ومخططات الفوركس مصنع مع اتجاه الأصول يجب أن يكون هنا في وجه خاص من مكافحة نفسك فوريكسافكسلينغ الخدمات فوريكس قبل قليلا وصول آثار. PIP365 أعطانا من قبيل الصدفة من الاست

موظف خيارات الأسهم فاسب

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية. خطط فاسب بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف. نوروالك، كت، 31 يوليو 2002 و [مدش]؛ وقد حظيت المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين باهتمام متجدد في الأشهر الأخيرة. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية حدث تطوران هامان. وقد أعلنت عدة شركات أمريكية كبرى عن نيتها تغيير أسلوبها في المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين إلى النهج الذي يعترف بالنفقات للقيمة العادلة للخيارات الممنوحة في الوصول إلى الأرباح المبلغ عنها. ونحن نفهم أن عددا من الشركات الأخرى تدرس أيضا اعتماد هذه الطريقة. ويشيد فاسب بهذه الشركات لأن الاعتراف بالتعويض عن النفقات المتعلقة بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين الممنوحة هو النهج المفضل وفقا للمعايير المحاسبية الحالية في الولايات المتحدة (فاسب بيان رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم). وهو أيضا العلاج الذي يدعو إليه عدد متزايد من المستثمرين وغيرهم من مستخدمي البيانات المالية. عندما وضعت فاسب فاس 123 في منتصف 1990s، اقترح المجلس تتطلب العلاج لأنه يعتقد أن هذا هو أفضل وسيلة للإبلاغ عن تأثير خيارات الأسهم الموظفين في البيانات المالية للشر