Skip to main content

سندات نظام التداول الآلي باكستان


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى fp. brecorder.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3020d5a2cf4e60 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نبذة عن الشركة لباكستان للأوراق المالية المحدودة.
نبذة عن الشركة.
وتقدم بورصة باكستان المحدودة، وهي مؤسسة مالية، خدمات سوق الأوراق المالية. وهو يوفر سوقا رقمية حيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع الشركات المدرجة Ђ الأسهم العادية والأوراق المالية الأخرى. توفر الشركة سوق الدين الحكومي، ومؤشرات السوق، وصناعة السوق، والشركة، والبيانات، وخدمات ترخيص الفهرس. وتدير المحمول نظام التداول الآلي كراتشي، كراتشي نظام التداول عبر الإنترنت، ونظام التداول الآلي السندات. وهو يخدم المستثمرين الأفراد والمؤسسات، والمجتمعات التجارية، والشركات المدرجة. وكانت البورصة الباكستانية المحدودة المعروفة سابقا باسم بورصة كراتشي المحدودة. تأسست الشركة في عام 1949 ومقرها ط.
وتقدم بورصة باكستان المحدودة، وهي مؤسسة مالية، خدمات سوق الأوراق المالية. وهو يوفر سوقا رقمية حيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع الشركات المدرجة Ђ الأسهم العادية والأوراق المالية الأخرى. توفر الشركة سوق الدين الحكومي، ومؤشرات السوق، وصناعة السوق، والشركة، والبيانات، وخدمات ترخيص الفهرس. وتدير المحمول نظام التداول الآلي كراتشي، كراتشي نظام التداول عبر الإنترنت، ونظام التداول الآلي السندات. وهو يخدم المستثمرين الأفراد والمؤسسات، والمجتمعات التجارية، والشركات المدرجة. وكانت البورصة الباكستانية المحدودة المعروفة سابقا باسم بورصة كراتشي المحدودة. تأسست الشركة في عام 1949 ويقع مقرها الرئيسي في كراتشي، باكستان.
مبنى البورصة.
طريق البورصة.
92 21 111 001122.
92 21 3241 0825.
المديرون الرئيسيون لبورصة باكستان للأوراق المالية المحدودة.
بورصة باكستان لا يوجد لديها أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
بورصة باكستان المحدودة التطورات الرئيسية.
أعلنت بورصة باكستان المحدودة أن السيد هارون العسكري توقف عن أن يكون القائم بأعمال الرئيس التنفيذي. وفي هذا الصدد، تم البدء في عملية الحصول على موافقة مجلس الإدارة لتعيين شخص آخر بصفته الرئيس التنفيذي بالنيابة للشركة كترتيب مؤقت حتى تاريخ تولي المدير التنفيذي المعين المسؤوليات، طلب إلى سيكب لمنح موافقتها على نفسه.
أعلنت بورصة باكستان المحدودة عن توزيع أرباح نقدية نهائية بقيمة 0.20 يير للسهم الواحد، أي 2٪ للسنة المنتهية في 30 يونيو 2017، والتي تمت الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد في 24 أكتوبر 2017.
أعلنت بورصة باكستان المحدودة أن السيد شزاد ج. دادا قد عين مديرا، اعتبارا من 10 نوفمبر 2017 بدلا من السيد عبد المجيد آدم.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بباكستان للأوراق المالية المحدودة، يرجى زيارة psx. pk. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

فجر.
عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.
تطوير أسواق سندات الشركات.
وفي الاقتصادات المعاصرة، تشكل أسواق الدين / السندات جزءا لا يتجزأ من القطاع المالي وتكمل بشكل فعال تمويل الشركات الذي توفره المصارف.
ومن المنظور التقليدي، يمكن تعريف السندات على أنها عقد طويل الأجل يوافق بموجبه المقترض على دفع الفائدة والأصل، في تواريخ محددة، إلى حاملي السندات.
والسندات هي في الواقع شهادات أو وثائق دين صادرة عن حكومة أو منظمة.
تم إصدار سندات الشركات التي يطلق عليها عادة شهادة التمويل لأجل (تفك) من قبل باكاجيس ليميتد في عام 1995، في حين يتم تناول تغطية تنظيمية مفصلة لرأس المال القابل للاسترداد الصادر بموجب القسم 120 من قانون الشركات لعام 1984.
وقد شهد سوق سندات الشركات المحلية نشاطا متزايدا في الآونة الأخيرة، حيث كانت الحكومة هي الجهة المنظمة والمشاركة في الوقت نفسه، وهي تعالج أزمات قطاع الطاقة بإصدار هذه العقود.
وتبين قضايا الدين المكتتب بها بنجاح في بنك ستاندرد تشارترد) ملياري روبية (وشهادات كيزك أزام) ملياري روبية (قبل فترة االقفال أن الطلب على ديون الشركات عميق. وفي الوقت نفسه، شهد السوق المحلي الابتكار عندما أعلنت شركة تريت المحدودة لرفع Rs1.255 مليار دولار من خلال إصدار شهادة مدة المشاركة (بتك).
إن شركة بتك هي عبارة عن هيكل سندات قابل للتحويل ويمكن استرداده، وهو ما لن يؤدي فقط إلى دفع فائدة ولكن أيضا إصدار عدد محدد سلفا من الأسهم حتى تاريخ استحقاقها.
وفي هذا السيناريو، يقدم المستثمرون المتاحون من شركة تفك بديلا قابلا للاستمرار وعاليا للغلة (نظام التوفير الوطني) والودائع المصرفية، حيث يقدمون ائتمانا على مؤشر كيبور المعياري. وهي أيضا مكمل أساسي للسندات الحكومية الخالية من المخاطر والسندات ذات العائد المنخفض مثل بيبس، مع مخاطر أقل في أسعار الفائدة حيث أن معظمها لديها مدفوعات فائدة متغيرة. وعادة ما تتماشى هذه الميزة في مدفوعات أسعار الفائدة المتغيرة مع أسعار الفائدة السائدة طوال فترة استحقاق األداة، وقد اجتذبت البنوك وصناديق االستثمار المشتركة التي أصبحت تلعب دورا نشطا في سوق ما بين البنوك الثانوية لتداول محافظها الكبيرة التي تولد السيولة لسوق نشطة.
غير أن الافتقار إلى المهارات التقنية وعدم توفر منصة تداول رسمية مماثلة لأسواق الأسهم وعدم السيولة يؤدي إلى عدم كفاءة آلية اكتشاف الأسعار وغياب إجراءات التسوية الرسمية قد حد من المشاركة في فئة الأصول هذه وإلى المؤسسات المالية وإلى حد ما وارتفاع الأفراد أصحاب الثروات.
إن التحدي الرئيسي لزيادة النشاط في تداول السندات للشركات هو آلية اكتشاف األسعار والقضايا المتعلقة بتسوية األطراف المقابلة والتي تعزى إلى غياب نظام التسوية المركزي حيث يتم تسوية سندات الدين المدرجة وغير المدرجة حاليا بطريقة مختلفة.
لجنة الأمن والتبادل كانت باكستان نشطة في صياغة وإدراج إجراءات تجارية فعالة للانتقال إلى التنفيذ الشفاف. في الآونة الأخيرة، ساعدت الممارسات الضمنية مثل إلزامية للإبلاغ عن المعاملات غير المدرجة إلى نكبل وكذلك توافر الأوراق المالية المدرجة أسعار التداول على باتس للجميع، لجذب المصالح في سندات الشركات.
على الرغم من أن هذه الصكوك يتم طرحها تحت بورصة الكويت (بورصة كراتشي) ومظلة نكبل، وبذلك بوابة مخصصة منفصلة، ​​وضمان الاكتشاف الفعال للأسعار وتشجيع المزيد من الشركات لإصدار أدوات دينها. في 2018 و 2018، كانت سبعة وأربعة تفكس المدرجة على التوالي في سوق الكويت للأوراق المالية. على الرغم من أن باتس (نظام التداول الآلي للسندات) يوفر حاليا منصة تداول لأدوات دين الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، يجب أن تكون الرؤية أيضا لتجارة بيبس، T / فواتير، وفقا لموافقة بنك الدولة الباكستاني في الأوقات القادمة .
وإذا قام جميع أصحاب المصلحة بمزامنة مصالحهم لتشغيل نظام باتس باعتباره بوابة تداول واحدة فعالة للسندات، فقد يجتذب الصندوق صناديق تحوط دولية إلى سوق السندات المحلية. وتشمل شركات محفظة أسواق رأس المال الإقليمية الكبيرة سندات الشركات الهندية في محفظة أموالها.
وبما أن الطريق قد أرسى بالفعل لقطاع الشركات في باكستان للاستفادة من أسواق رأس المال بتوريق الديون، ينبغي أن ينصب تركيز الجهود في المرحلة المقبلة من التنمية على تيسير الوصول إلى المستثمرين.
وتشكل ماليزيا، التي أصدرت أول صكوك للصكوك في عام 2002، ما يقرب من 60 في المائة من أسواق الصكوك الدولية نظرا لآلياتها الفعالة لتداول السوق الثانوية. كما أن ابتكار المنتجات وضمان التوافق والقبول على الصعيد العالمي سيجذب الجمهور العام، ومن الأمثلة الأخيرة على ذلك إنغرو روبيا، حيث لعبت العلامات التجارية والترويج دورا حيويا في زيادة الاشتراك.
ويتعين على الهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية أن تضمن قيام المزيد من الهيئات المؤسسية بتقديم منتجات مالية جديدة ومبتكرة متوافقة مع سهولة الوصول إلى منصة تداول واحدة يمكن أن تسهم في تعزيز أسواق رأس المال ونموها.
ومن شأن ذلك أن يكون حالة مربحة لكل من المقترض والمصدر (المستثمر)، حيث أنه سيوفر فئة أصول بديلة بديلة قابلة للاستمرار للمستثمرين، كما يوفر سبيلا للشركات لزيادة الأموال الرخيصة من غير المصارف قطاع.

نظام التداول الآلي للسندات في باكستان
ونظرا لكونها في طليعة تطوير أسواق رأس المال منذ إنشائها، فقد أدخل مركز التنمية المجتمعية عددا من المبادرات وواجه العديد من التحديات. في الآونة الأخيرة، تم وضع علامة بارزة أخرى في الجدول الزمني المتطور باستمرار لمركز السيطرة على الأمراض مع الشروع في تسوية الأوراق المالية الحكومية من خلال منصة تداول السندات في سوق الكويت للأوراق المالية. ويعد هذا تطورا كبيرا لسوق رأس المال الباكستاني حيث أنه لأول مرة سيكون لدى قطاع التجزئة منصة سائلة ومباشرة للتداول في الأوراق المالية الحكومية من خلال نظام التداول الآلي للسندات في بورصة الكويت.
وقد قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بمبادرة من وزير المالية والإيرادات والشؤون الاقتصادية والإحصاء والخصخصة، السيد محمد إسحاق دار، الذي حث إدارة البورصة والهيئة على وضع الأساس. ثم تم تشكيل لجنة تتألف من كبار ممثلين عن سدك، كس، نكبل، سيكب و سبب فضلا عن وسطاء سوق المال الرائدة والبنوك. وبعد الكثير من المداولات، أنشئ الإطار التشغيلي للمبادرة. ومن العناصر الرئيسية في هذا المسعى قيام الهيئة بتعيين مركز مشارك خاص لمركز السيطرة على الأمراض في آلية التسوية بين المصارف في الوقت الحقيقي في باكستان والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي. وتمثلت نقطة البداية في ذلك في إطلاق خدمات محفظة الاستثمار من قبل مركز السيطرة على الأمراض (سدك) حيث يمكن للمستثمرين فتح حسابات إيبس (التي يتم الاحتفاظ بها مباشرة في مركز السيطرة على الأمراض للاستثمار) في الأوراق المالية الحكومية. والمركز هو المؤسسة غير المصرفية الوحيدة التي تمنح هذه القدرة.
جميع الصفقات تتم على باتس، وهي منصة التداول التي وضعتها بورصة الكويت لتداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت. قبل إطلاق هذه الخدمة، تم التداول في الأوراق المالية الحكومية دون وصفة طبية، وكانت مشاركة التجزئة ضئيلة. وستوفر منصة "باتس" الشفافية والسيولة التي تعتبر أساسية من أجل استيعاب قطاع التجزئة في هذه المبادرة الرائدة.
بدأ التداول الرسمي مع إطلاق لينة في 31 يناير 2017 في مقر سوق الكويت للأوراق المالية. وفي وقت لاحق، تم إطلاق الخدمة رسميا في 18 فبراير 2017 في كراتشي في فندق محلي. وشمل المدعوون إدارة عليا من مركز السيطرة على الأمراض، سوق الكويت للأوراق المالية، سوق رأس المال الباكستاني والقطاع المصرفي. وكان ضيف الشرف وزير المالية المشرف، السيد محمد إسحاق دار.
وتصدر الأوراق المالية الحكومية من قبل بنك الدولة في باكستان نيابة عن وزارة المالية. وتعتبر هذه الأوراق المالية منخفضة المخاطر، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها تتمتع بضمانات سيادية للحكومة. حاليا، يمتد هذا المرفق إلى ثلاثة أنواع من الأوراق المالية والتي تشمل:
سندات الخزینة: صكوك قسیرة الأجل قصیرة الأجل تصدر بالخصم لمدة 3 أشھر و 6 أشھر وسنة واحدة. سندات الاستثمار في باكستان: سندات طويلة الأجل تدفع قسيمة نصف سنوية ثابتة بالإضافة إلى سداد أصل الدين عند الاستحقاق. وهي تصدر في تواريخ استحقاق 3 و 5 و 7 و 10 و 15 و 20 و 30 سنة. صكوك الإجارة: سندات إسلامية عائمة وشبه سنوية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ويتعين على المستثمرين الراغبين في التجارة في الأوراق المالية الحكومية فتح حساباتهم الخاصة بنظام إيبس لدى مركز السيطرة على الأمراض من خلال تقديم نموذج فتح الحساب إلى جانب الوفاء بجميع الإجراءات اللازمة. ومن السمات الرئيسية لهذا المرفق اتفاقية تيسير التي يجب توقيعها بين مركز السيطرة على الأمراض وجميع الأطراف المعنية (المستثمر والوسيط). وبالإضافة إلى ذلك، جانب آخر لا يتجزأ من هذه الخدمة هو أن يتم تنفيذ الصفقات فقط لمراكز قيمة جيدة. وهذا يعني أن المستثمرين بحاجة إلى ضمان توافر الأموال أو الأوراق المالية قبل تنفيذ التجارة. وستكون جميع الصفقات على طريقة التسليم مقابل الدفع، أي أن التسليم سيكون مقابل المبلغ الفعلي المستلم فقط.
وقد سعت سدك دائما لتطوير الأسواق المالية وهذه المبادرة من قبل بورصة الكويت هي واحدة من العديد التي تشهد على رؤيتها. ومن خالل االستثمار في األوراق المالية الحكومية، يمكن للمستثمرين الحصول على عوائد خالية من المخاطر من خالل إطار فعال وفعال يسمح لهم بالحفاظ على السيطرة وتوسيع أفقهم االستثماري.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
يرجى تزويدنا باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لتلقي النشرة الإخبارية الفصلية في بريدك الوارد.

فجر.
عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.
التداول في سوق الدين للأوراق المالية يبدأ في سوق الكويت للأوراق المالية.
كاراشي أطلقت بورصة كراتشي يوم الاثنين سوقا واحدة للتبادل التجاري لسندات الشركات التجارية في باكستان باستخدام نظام التداول الآلي للسندات (باتس).
وقالت بورصة الكويت في بيان لها "انها المرة الاولى في تاريخ البلاد التي تتعامل في سندات الشركات (تفس) تم تداولها على الانترنت".
وقد تم إجراء أربع صفقات بقيمة إجمالية قدرها 40 مليون روبية، وقد لوحظت عروض / عطاءات قيمتها أكثر من 334 مليون روبية معلقة في ترتيب الطلب من باتس في ختام السوق.
منصة التداول باتس يمكن الوصول إليها من قبل أعضاء تداول سوق الكويت للأوراق المالية من خلال شبكة واسعة من اتصالات إيثرنت والخطوط المؤجرة والاتصالات اللاسلكية على الصعيد الوطني، وفقا لسوق الكويت للأوراق المالية.
ومن أجل إتاحة الوصول غير المقيد إلى منصة التداول للمشاركين الآخرين في السوق، مثل المتعاملين الرئيسيين والمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار والبنوك، لاحظت سوق الكويت للأوراق المالية أنها وفرت أيضا محطات عرض فقط (فوت) جلسة التداول للاكتشاف الدقيق والشفاف للأسعار.
في السابق، تم إجراء التداول في تفكس بين المشتري والبائع بشكل غير رسمي على الهاتف ولم يتم الوفاء متطلبات الكشف.
"الآن من خلال باتس التداول هو منهجي وأفادت العيش مع الاكتشاف الفعلي السعر من تفك إبلاغ موحد لجميع المشاركين في جميع المجالات"، وذكر الصرف.
وفیما یتعلق بتداول عقود تکنولوجیا المعلومات، أصدرت السوق عدة إشعارات للأعضاء.
وذكر أحدهم أنه "مع الأخذ في الاعتبار الممارسة الحالية في سوق أوتك للتداول في عقود التعاون التقني وتعليقها فيما يتعلق بالموضوع، تقرر مواصلة الممارسة نفسها خلال فترة إغلاق الكتاب في نظام التداول الآلي لسندات سوق الكويت للأوراق المالية" وأضافت الشركة أنه خلال فترة إغلاق الكتاب المدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية، سيبقى التداول في تلك العقود في سوق سندات سوق الكويت للأوراق المالية معلقا. وسيبدأ تعليق التداول في تلك الأوراق المالية في الفترة من 1 إلى 1، أي قبل يوم واحد من اليوم الأول من إغلاق الكتاب، كما سيبدأ التداول العادي في النص من افتتاح الكتب.
وعالوة على ذلك، سيتم اإلبالغ عن إغالق الكتاب ومواعيد بدء التداول من خالل االقتباسات اليومية لبورصة الكويت.
وقال إخطار آخر من سوق الكويت للأوراق المالية للأعضاء إن سيكب قد خففت من تعليمات التداول خارج السوق ل تفس كما هو منصوص عليه في لوائح باتس لفترة أولية مدتها ستة أشهر من بدء التداول في تفس في البورصة. أي 2 نوفمبر.
وعلاوة على ذلك وفقا لتوجيهات سيكب جميع المعاملات خارج السوق في تفكس المدرجة، بما في ذلك معاملاتها دون وصفة طبية يجب الإبلاغ عنها / أكد في سوق الكويت للأوراق المالية بطريقة الموصوفة للمعاملات خارج السوق في سوق الأسهم. أي من خلال السطح البيني الخاص بشبكة "نتشس" الذي توفره البورصة لهذا الغرض، فإن "البورصة الموجهة"، مضيفا أن مركز السيطرة على الأمراض قد نصح أيضا، امتثالا للشرط المذكور أعلاه، بفرض قيود على نقل شركات الاتصالات التقنية المدرجة من خلال آلية التسليم المجاني، المبلغ عنها حسب الأصول / المبينة في البورصة.
أصدرت شركة المقاصة الوطنية الباكستانية المحدودة (نكبل) إخطارا عشية بدء باتس، والتي قالت لأعضاء المقاصة "هذا هو استمرار لإشعارنا المؤرخ 26 أكتوبر 2009 بشأن المقاصة والتسوية وإدارة المخاطر من كس بوند نظام التداول الآلي (باتس) اعتبارا من 2 نوفمبر.
وذكرت نكبل أنه في هذا الصدد، فإن سيكب قد منح الاسترخاء لمتطلبات الاشتراك الأولي مرة واحدة من 250،000 روبية من جميع أعضاء المقاصة في صندوق حماية سوق الديون في وقت القبول كعضو المقاصة سوق الدين. وبناء على ذلك، فإن المساهمة في الصندوق المذكور ستطبق الآن على النحو التالي (1) 50 في المائة من المساهمة المطلوبة (000 125 روبية) بعد ثلاثة أشهر من تاريخ بدء سريان الاتفاق التجاري الدولي (باتس) و (2) 50 باقي (000 125 روبية) بعد ستة أشهر من تاريخ بدء سريان الاتفاق.

Comments

Popular posts from this blog

رينجيت الفوركس إلى أوسد

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزي

فوركس وسيط في نيبال

وسيط الفوركس في نيبال فوريكس إكسهانج يعني ما هو معيار واحد في الفوركس فوريكس كنيغوس فوريكس 30 دقيقة سلخ فروة الرأس الخيارات مع أعلى التقلبات الضمنية كاثماندو - أعلنت تومسون رويترز، المصدر الرئيسي في العالم للمعلومات الذكية للشركات والمهنيين، اليوم أن 21 البنوك الرائدة في نيبال وقعت حتى تومسون رويترز التعامل، منصة التداول في الصناعة القياسية للشركة للعملة الأجنبية (فكس) التي تمكن. ميركانتيل إكسهانج نيبال - ميكس يوفر على الانترنت تجارة السلع، تبادل السلع، سوق السلع وغيرها في نيبال. ميكس هو التبادل الوحيد في نيبال لديها مثل هذا الدعم من المؤسسات ذات الصلة السلع. من أجل راحة عملائنا الكرام، أسود العين رحلات الجندي. المحدودة يقدم لك خدمة الصرف الأجنبي. وسيكون سعر الصرف هو المعدل الذي يحدده مصرف نيبال النيبالي - بنك راسترا نيبال. لم نحصل مع اتجاه PIP365 المخاطر لا تصل إلى تداول الصفقات الإعجاب بقصد اتخاذ على الغرض للمستثمرين، ومخططات الفوركس مصنع مع اتجاه الأصول يجب أن يكون هنا في وجه خاص من مكافحة نفسك فوريكسافكسلينغ الخدمات فوريكس قبل قليلا وصول آثار. PIP365 أعطانا من قبيل الصدفة من الاست

موظف خيارات الأسهم فاسب

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية. خطط فاسب بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف. نوروالك، كت، 31 يوليو 2002 و [مدش]؛ وقد حظيت المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين باهتمام متجدد في الأشهر الأخيرة. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية حدث تطوران هامان. وقد أعلنت عدة شركات أمريكية كبرى عن نيتها تغيير أسلوبها في المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين إلى النهج الذي يعترف بالنفقات للقيمة العادلة للخيارات الممنوحة في الوصول إلى الأرباح المبلغ عنها. ونحن نفهم أن عددا من الشركات الأخرى تدرس أيضا اعتماد هذه الطريقة. ويشيد فاسب بهذه الشركات لأن الاعتراف بالتعويض عن النفقات المتعلقة بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين الممنوحة هو النهج المفضل وفقا للمعايير المحاسبية الحالية في الولايات المتحدة (فاسب بيان رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم). وهو أيضا العلاج الذي يدعو إليه عدد متزايد من المستثمرين وغيرهم من مستخدمي البيانات المالية. عندما وضعت فاسب فاس 123 في منتصف 1990s، اقترح المجلس تتطلب العلاج لأنه يعتقد أن هذا هو أفضل وسيلة للإبلاغ عن تأثير خيارات الأسهم الموظفين في البيانات المالية للشر