Skip to main content

تداول عمولات السلع الآجلة


لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك.
تعريف "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"
وكالة فدرالية أمريكية مستقلة أنشئت بموجب قانون لجنة تداول السلع الآجلة لعام 1974. وتقوم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية بتنظيم أسواق السلع الآجلة والأسواق البديلة. وتشمل أهدافه تعزيز أسواق العقود الآجلة التنافسية والكفؤة وحماية المستثمرين من التلاعب، والممارسات التجارية التعسفية، والاحتيال.
كسر "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"
وتضم اللجنة خمس لجان يرأس كل منها مفوض يعينه الرئيس ويوافق عليه مجلس الشيوخ. وتركز هذه اللجان الخمس على الزراعة، والأسواق العالمية، وأسواق الطاقة والبيئة، والتكنولوجيا، والتعاون بين لجنة التجارة الحرة ولجنة التجارة الدولية. وهذه اللجان مملوكة للأفراد الذين يمثلون مصالح صناعات محددة، والتجار، والتبادلات الآجلة، وتبادل السلع، والمستهلكين، والبيئة.

تداول العملات الأجنبية.
حذار من تداول العملات الأجنبية الاحتيال.
الإعلانات تبدو جيدة جدا لتمرير ما يصل. وهي ترتفع عوائد مرتفعة مقترنة بمخاطر منخفضة من الاستثمارات في عقود العملات الأجنبية (الفوركس). في بعض الأحيان أنها توفر حتى فرص عمل مربحة في تداول العملات الأجنبية.
هل هذه الصفقات سليمة جيدة جدا ليكون صحيحا؟ لسوء الحظ، هم، والمستثمرين بحاجة إلى أن تكون على حذر من هذه الحيل. قد تبدو وكأنها شكل متطور جديد من فرصة الاستثمار، ولكن في الواقع فهي نفس trapв old القديم "الاحتيال المالي في الملابس الهوى.
يمكن أن يكون تداول الفوركس مشروعا للحكومات والمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المعنية بالتقلبات في أسعار الصرف الدولية، بل ويمكن أن يكون مناسبا لبعض المستثمرين الأفراد. ولكن يجب على المستثمر المتوسط ​​أن يكون حذرا عندما يتعلق الأمر بعروض الفوركس.
وتحذر لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وجمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية (نسا) من أن تداول العملات الأجنبية خارج البورصات من قبل مستثمري التجزئة في أحسن الأحوال محفوف بالمخاطر للغاية، وفي أسوأ الأحوال، الاحتيال التام.
ما هي عقود الفوركس؟
وتشمل عقود الفوركس الحق في شراء أو بيع مبلغ معين من العملة الأجنبية بسعر ثابت بالدولار الأمريكي. وتتحقق الأرباح أو الخسائر حيث يتقلب سعر صرف تلك العملة في السوق المفتوحة. فمن النادر للغاية أن التجار الفرديين في الواقع نرى العملة الأجنبية. وبدلا من ذلك، فإنها عادة ما تلغي التزاماتها المتعلقة بالشراء أو البيع وتحسب صافي الأرباح أو الخسائر استنادا إلى تغيرات الأسعار في تلك العملة بالنسبة للدولار على مر الزمن.
أسواق الفوركس هي من بين الأسواق الأكثر نشاطا في العالم من حيث حجم الدولار. ويشمل المشاركون البنوك الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمضاربين. ويشكل التجار الأفراد جزءا صغيرا جدا من هذا السوق. وبسبب التقلبات في أسعار العملات الأجنبية، يمكن أن تتراكم الخسائر بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى إلغاء دفعة مستثمرة في وقت قصير.
كيف تعمل الحيل؟
تجذب حيل الفوركس العملاء مع عروض سبر متطورة وضعت في إعلانات الصحف، والترقيات الراديو، أو على مواقع الإنترنت. غالبا ما يجذب المروجون المستثمرين بمفهوم الرافعة المالية: الحق في الحصول على كمية كبيرة من العملات الأجنبية مع دفعة أولية تمثل فقط جزءا بسيطا من التكلفة الإجمالية. وبالاقتران مع التوقعات بشأن الزيادات المفترضة التي لا مفر منها في أسعار العملات، يقال إن هذه العقود تقدم عائدات ضخمة خلال فترة زمنية قصيرة، مع وجود مخاطر ضئيلة أو معدومة.
وفي حالة نموذجية، يمكن للمستثمرين التأكد من جني عشرات الآلاف من الدولارات في غضون بضعة أسابيع أو شهور، مع استثمار أولي قدره 5000 دولار فقط. في كثير من الأحيان، لا يتم أبدا وضع المال المستثمر في الواقع في السوق من خلال تاجر شرعي، ولكن ببساطة تحويل Ђ "stolenвЂ" لمصلحة شخصية للفنانين كون.
ما الذي يفعله المنظمون؟
والهيئة هي الوكالة الاتحادية التي تتحمل المسؤولية الرئيسية عن الإشراف على أسواق السلع الأساسية، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية. ويحق لكثير من منظمي الأوراق المالية في الولايات أيضا، بموجب قوانين الولايات، اتخاذ إجراءات ضد الاستثمارات غير المشروعة في السلع الأساسية. في بعض الأحيان تعمل كفتك والولايات معا على الحالات. الامثله تشمل:
وفي عام 2005، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب ومفوض الشركات في ولاية كاليفورنيا دعوى قضائية ضد شركة ناشيونال إنفستمنت كونسولتانتس، Inc. وغيرها في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من كاليفورنيا للمشاركة في عملية احتيال فوركس تنطوي على ما يقرب من مليوني دولار من أموال العملاء. وفي عام 2006، أمرت المحكمة بإعادة الممتلكات والغرامات التي بلغت 3.4 مليون دولار. وفي عام 2005 أيضا، شاركت لجنة مكافحة الإرهاب ومجلس ولاية تكساس للأوراق المالية (تسسب) في جهود إنفاذ تعاونية ضد شركة بريميوم إنكوم (بيك) ومديريها. رفعت لجنة التجارة الدولية للأوراق المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصة إجراء في المحكمة المحلية للولايات المتحدة في المقاطعة الشمالية من ولاية تكساس، وقدم تسب إجراء إداريا بشحن الموافقة المسبقة عن علم ومديريها مع الانخراط في عملية غير قانونية بقيمة 11 مليون دولار. وحتى الآن، وجدت المحكمة الاتحادية ثلاثة مدعى عليهم من الشركات مسؤولين عن رد مبلغ 12 مليون دولار، وقيم كل منهم غرامة قدرها 37 مليون دولار. وقد حصلت ولاية تكساس أيضا على أوامر وقف وكف مع مختلف لوائح الاتهام الجنائية والإدانات. يتم سجن الرئيس PIC†™ ™ حاليا على الاتهامات الناجمة عن عملية احتيال الفوركس له. في عام 2004، أقر غريغوري بليك بالدوين من ولاية يوتا بالذنب بعد أن حصلت شركته، سونستار فوندينغ، على مبلغ 228،500 دولار من 33 مستثمرا لإيداعهم في سوق العملات الأجنبية. لم يتم وضع المال المستثمر في سوق العملات الأجنبية ولكن كان يستخدم لدفع بعض المستثمرين السابقين والنفقات الشخصية للبلدوين. وفي عام 2003، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب ودائرة ولاية أوريغون لخدمات المستهلكين والأعمال التجارية دعوى قضائية ضد شركة أوريون إنترناشونال، ومديريها في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمنطقة أوريغون، حيث طلبوا احتيال أكثر من 40 مليون دولار للمشاركة في صندوق مزعوم من العملات الأجنبية. أوريون، ورئيسها راسل كلاين، اختلسوا تقريبا جميع أموال العملاء. وفي عام 2006، أصدرت المحكمة أوامر غرامات وأوامر رد بحق المدعى عليهم بلغ مجموعهم 150 مليون دولار تقريبا. ويسجن كلاين حاليا بتهم ناشئة عن عملية احتيال له. في عام 2002، قدمت كفتك، المجلس الأعلى للتعليم ودولة ولاية يوتا دعوى ضد شركة تعرف باسم “4NExchange” لانتهاكات قوانين الدولة والفيدرالية حيث أن مبادئ الشركة ™ عرضت بشكل غير قانوني عقود العملات الأجنبية من خلال مخطط بونزي المزعومة التي تكلف المستثمرين ما يقرب من 15 $ مليون.
ما هي علامات التحذير من الغش؟
إذا طلب منك شركة تدعي تداول العملات الأجنبية ويطلب منك استثمار الأموال، يجب أن تكون حذرا جدا. احترس من علامات التحذير التالية:
1. كن حذرا من الوعود التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا: “You يمكن أن تجعل ستة أرقام الأرباح في غضون عام. استثمارات الفوركس هي مخاطر منخفضة جدا. يمكنك مضاعفة المال الخاص بك. Ђќ مخططات سريعة الغني، بما في ذلك تلك التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية، تميل إلى أن تكون الاحتيال.
2. أن تكون متشككا حول المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها التي تقدم الاستثمارات، وخاصة تلك من مندوبي المبيعات خارج الدولة أو الشركات غير مألوفة.
3. كن حذرا بشكل خاص إذا كنت قد حصلت على مبلغ كبير من النقد في الآونة الأخيرة، وتبحث عن سيارة استثمارية. وعلى وجه الخصوص، قد يكون المتقاعدون الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى أموالهم التقاعدية أهدافا جذابة للمشغلين الاحتياليين. الحصول على أموالك مرة واحدة قد ذهب يمكن أن يكون صعبا أو مستحيلا.
4. كن حذرا من جهود الضغط العالي لإقناعك بإرسال أو نقل النقود فورا إلى الشركة، عن طريق التسليم بين عشية وضحاها أو الإنترنت.
5. كن ذكيا حول المال الذي تقوم به في خطر. حتى عندما يتم شراؤها من خلال تاجر الأكثر سمعة، استثمارات الفوركس هي محفوفة بالمخاطر للغاية. إذا كنت تميل إلى الاستثمار، تأكد من أنك تفهم هذه المنتجات وفوق كل شيء، فقط استثمار ما يمكن أن تخسره. لا تستثمر أموال الإيجار في عقد الفوركس.

الوسم: عمولة تداول السلع الآجلة.
قبل ساعتين فقط، أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي الوكالة الدولية للطاقة الذرية الكبيرة في الولايات المتحدة، أنها منحت تسجيل مؤقت كمرفق تنفيذ مقايضة (سيف) لشركة غكس، وهي شركة تابعة ل فوركس ماجور غين كابيتال. اقرأ أكثر.
فرضت محكمة محلية في أوهايو، الولايات المتحدة، عقوبات مالية أكثر من 2.2 مليون دولار على المدعى عليهم في قضية احتيال الفوركس التي طرحتها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). اقرأ أكثر.
اعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الامريكية (كفتك) يوم الخميس انها اتخذت اجراءات انفاذ ضد مواطن دالاس ستيفن لين سكوت حول التماس العملاء بضخ الاموال الى نظام فوريكس احتيالي. اقرأ أكثر.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) لديها بالتأكيد عين للكشف عن الحيل في قطاع الفوركس وأحدث الإجراءات ضد مواطن كاليفورنيا وشركاتها تكرر هذه القدرة من المنظم. اقرأ أكثر.
وقد أظهرت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك) فقط أسنانها التنظيمية الكبيرة مرة أخرى إلى المحتالين في صناعة الفوركس. اقرأ أكثر.
اعلنت لجنة تجارة السلع الآجلة الامريكية يوم الاربعاء انها قد وجهت اتهامات ضد اثنين من سكان كارولينا الشمالية بسبب انتهاكات عديدة لقانون بورصة السلع ولوائح الاتحاد. اقرأ أكثر.
تمكنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) من الحصول على أمر من محكمة اتحادية في تكساس تلزم مارك رايس بدفع أكثر من 1.5 مليون دولار على التوالي والاستفادة من مخطط فوريكس الاحتيالي. اقرأ أكثر.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) قد استخدمت الفأس التنظيمي مرة أخرى وأمرت ديفيد ر. لينتش، وهو محتال مزعوم في الفوركس لفلوريدا، لدفع المزيد من $ 470،000 على العديد من الانتهاكات لقانون تبادل السلع و كفتك اللوائح. اقرأ أكثر.
تماما كما كنا نظن أن قوانين الفوركس الأمريكية لا يمكن أن تحصل على أي أكثر صرامة، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) خطوة نحو الرقابة أكثر صرامة من خلال اقتراح لبعض قواعد ضيقة إضافية لإدخال الوسطاء (إبس). اقرأ أكثر.
أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي هيئة مراقبة القطاع المالي في الولايات المتحدة، يوم أمس الإفراج عن المفاهيم حول ضوابط المخاطر وضمانات النظام لبيئات التداول الآلية، وهي ورقة من 137 صفحة تتناول إدارة المخاطر المحتملة للتداول الآلي. اقرأ أكثر.
نحن لم نسمع من مب التداول، وسيط فكس مقرها كاليفورنيا، لبعض الوقت & نداش؛ في الواقع آخر الأخبار عن ذلك كانت كئيبة نوعا ما، حيث أغلقت الشركة مكتبها في المملكة المتحدة في أكتوبر عام 2018. وأخبار مخيبة للآمال للوساطة فقط تبقي صب في، كما الولايات المتحدة اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إجابات سريعة.
نحن أحيانا نتلقى أسئلة وشكاوى حول تداول العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية معينة من سلعة أو أداة مالية بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. وتشمل السلع السلع السائبة، مثل الحبوب والمعادن والأطعمة، وتشمل الأدوات المالية الولايات المتحدة والعملات الأجنبية. ويتولى المجلس الأعلى للسياسات إدارة القوانين الاتحادية التي تحكم بيع وتداول الأوراق المالية، مثل الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، وإن كان لا ينظم تداول العقود الآجلة. نحن نشير الأسئلة والشكاوى حول العقود الآجلة للجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) - الوكالة الاتحادية التي تنظم تداول العقود الآجلة.
مع استثناءات محدودة، يجب أن يتم تداول العقود الآجلة على أرضية تبادل السلع. وعلى غرار التجار الوكلاء الذين هم أعضاء في هيئة تنظيم الصناعة المالية، أو أي منظمة تنظيم ذاتي أخرى، يجب تسجيل جميع الشركات والأفراد الذين يتاجرون بعقود مستقبلية مع الجمهور أو يقدمون المشورة بشأن تداول العقود الآجلة مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) .

عمولة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة
تأسست لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك لتنظيم سوق السلع الآجلة. وتتألف اللجنة من خمسة مفوضين يعينهم رئيس الولايات المتحدة لفترة خمس سنوات متداخلة.
وأعضاء اللجنة الحاليون هم J. كريستوفر جيانكارلو، الرئيس بالنيابة الذي أدى اليمين في 16 يونيو / حزيران 2017، وشارون ي. بوين، وأدى اليمين في 3 يونيو 2017. وهناك حاليا ثلاثة وظائف شاغرة في اللجنة. ويقتصر المفوضون من نفس الحزب السياسي على ثلاثة أعضاء في أي وقت من الأوقات.
خلفية.
تم إنشاء لجنة التجارة الحرة من قبل الكونجرس الأمريكي في عام 1974، وبدأ سريانها في 15 أبريل 1975. استبدلت المنظمة سلطة وزارة السلع والسلع في وزارة التجارة الأمريكية في تنظيم أسواق السلع الآجلة والأسواق الخيارات في الولايات المتحدة.
وقد تم توسيع نطاق تفويض لجنة تنظيم التجارة الحرة في أواخر عام 2000 عندما أصدر الكونغرس قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000. وأصدر القانون تعليمات إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بتشكيل نظام تنظيمي مشترك لسوق الأسهم الآجلة الوحيدة، بدأ التداول فى نوفمبر من عام 2002.
وبحلول عام 2003، ازدادت قيمة سوق المقايضة زيادة كبيرة منذ أن أدخلت المقايضات في أواخر السبعينيات. وأدى ذلك إلى قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك لعام 2018، الذي وسع نطاق سلطة كفتك في أسواق المقايضة وفي سوق الفوركس بالتجزئة. وهذا التشريع يقتضي من وسطاء الفوركس التسجيل لدى لجنة التجارة الحرة وأن يصبحوا أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
في أغسطس من عام 2018، نشرت كفتك قواعدها النهائية لمعاملات الفوركس بالتجزئة. وتقتضي القواعد تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود عملات الفوركس بالتجزئة إما تجار التجزئة في مجال العملات الأجنبية أو رفدس - وهي فئة جديدة من المسجلين - أو تجار عمولة العقود الآجلة أو فمس.
وبالإضافة إلى ذلك، يجب على أي شخص يلتمس الأوامر، ويدير برك تجارية أو يمارس سلطة تجارية تقديرية فيما يتعلق بتجارة العملات الأجنبية للتداول، أن يسجل إما كوسطاء للسماسرة، أو مشغلي تجمع السلع، أو مستشاري تجارة السلع، أو الأشخاص المرتبطين بهذه الكيانات.
ولضمان نزاهة الشركات التي تتعامل في سوق الفوركس، فإن المتطلبات المالية لمصارف العملات الأجنبية ورفدز هي الحفاظ على رأس مال صاف قدره 20 مليون دولار بالإضافة إلى خمسة في المائة من المبلغ الذي تتجاوز فيه الخصوم على مواقع العملاء في سوق الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين مبلغ الرافعة المالية المسموح به على حسابات الفوركس الأمريكية عند 50: 1، وهو أقل بكثير من معظم وسطاء الفوركس خارج الولايات المتحدة.
بسبب المبادئ التوجيهية كفتك صارمة، فإن العديد من أكبر وسطاء الفوركس على الانترنت التجزئة لن تقبل العملاء المقيمين في الولايات المتحدة.
الموقع والولاية القضائية.
يقع المكتب الرئيسي ل كفتك في واشنطن العاصمة في الولايات المتحدة، مع مكاتب إقليمية تقع في شيكاغو، إيل، نيويورك، نيويورك و كانساس سيتي بولاية ميسوري. الموقع الرسمي للجنة يقع في: cftc. gov. ويقع اختصاص اللجنة في الولايات المتحدة الأمريكية.
المسؤوليات.
المسؤولية الرئيسية لل كفتك هي ضمان نزاهة وكفاءة أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. وهدفهم هو تعزيز أسواق مالية مفتوحة وتنافسية وشفافة ومالية.
كما أنها ترغب في تجنب المخاطر النظامية، لذلك تسعى اللجنة إلى حماية مستخدمي السوق وأموالهم والمستهلكين وعامة الناس من الغش والممارسات التعسفية والتلاعب فيما يتعلق بالمشتقات وأي منتجات أخرى خاضعة لقانون تبادل السلع أو سي.
كفتك في الأخبار.
وفي مطلع شباط / فبراير من عام 2017، فرضت شركة كفتك غرامة على فوركس كابيتال ماركيتس، وهي الشركة الأم لشركة فكسم هولدينغ ليك والشركاء ويليام أهدوت ودرور نيف، بمبلغ 7 ملايين دولار لتسوية الرسوم بأنها احتجت على عملاء الفوركس بالتجزئة من خلال تقديم طلبات كاذبة ومضللة. هنا هو الرابط لأمر اللجنة:
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

Comments

Popular posts from this blog

رينجيت الفوركس إلى أوسد

هيئة العملة الموثوق بها في العالم. 1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة. ز تحليل السوق. أمريكا الشمالية الطبعة. وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزي

فوركس وسيط في نيبال

وسيط الفوركس في نيبال فوريكس إكسهانج يعني ما هو معيار واحد في الفوركس فوريكس كنيغوس فوريكس 30 دقيقة سلخ فروة الرأس الخيارات مع أعلى التقلبات الضمنية كاثماندو - أعلنت تومسون رويترز، المصدر الرئيسي في العالم للمعلومات الذكية للشركات والمهنيين، اليوم أن 21 البنوك الرائدة في نيبال وقعت حتى تومسون رويترز التعامل، منصة التداول في الصناعة القياسية للشركة للعملة الأجنبية (فكس) التي تمكن. ميركانتيل إكسهانج نيبال - ميكس يوفر على الانترنت تجارة السلع، تبادل السلع، سوق السلع وغيرها في نيبال. ميكس هو التبادل الوحيد في نيبال لديها مثل هذا الدعم من المؤسسات ذات الصلة السلع. من أجل راحة عملائنا الكرام، أسود العين رحلات الجندي. المحدودة يقدم لك خدمة الصرف الأجنبي. وسيكون سعر الصرف هو المعدل الذي يحدده مصرف نيبال النيبالي - بنك راسترا نيبال. لم نحصل مع اتجاه PIP365 المخاطر لا تصل إلى تداول الصفقات الإعجاب بقصد اتخاذ على الغرض للمستثمرين، ومخططات الفوركس مصنع مع اتجاه الأصول يجب أن يكون هنا في وجه خاص من مكافحة نفسك فوريكسافكسلينغ الخدمات فوريكس قبل قليلا وصول آثار. PIP365 أعطانا من قبيل الصدفة من الاست

موظف خيارات الأسهم فاسب

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية. خطط فاسب بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف. نوروالك، كت، 31 يوليو 2002 و [مدش]؛ وقد حظيت المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين باهتمام متجدد في الأشهر الأخيرة. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية حدث تطوران هامان. وقد أعلنت عدة شركات أمريكية كبرى عن نيتها تغيير أسلوبها في المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين إلى النهج الذي يعترف بالنفقات للقيمة العادلة للخيارات الممنوحة في الوصول إلى الأرباح المبلغ عنها. ونحن نفهم أن عددا من الشركات الأخرى تدرس أيضا اعتماد هذه الطريقة. ويشيد فاسب بهذه الشركات لأن الاعتراف بالتعويض عن النفقات المتعلقة بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين الممنوحة هو النهج المفضل وفقا للمعايير المحاسبية الحالية في الولايات المتحدة (فاسب بيان رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم). وهو أيضا العلاج الذي يدعو إليه عدد متزايد من المستثمرين وغيرهم من مستخدمي البيانات المالية. عندما وضعت فاسب فاس 123 في منتصف 1990s، اقترح المجلس تتطلب العلاج لأنه يعتقد أن هذا هو أفضل وسيلة للإبلاغ عن تأثير خيارات الأسهم الموظفين في البيانات المالية للشر